Hûn Bi Xêr Hatin Malpera Xwe

20‏/02‏/2010

عيد الحب في درباسية

بقلم : أسد محمد

تمكن قوات الأمن الداخلي في يوم عيد الحب من القبض على (أ – هـ)رجل يناهز الستين من العمر لأنه قام بتقبيل طفلة تبلغ من العمر ثمان سنوات في إحدى مدارس الدرباسية في محافظة الحسكة حيث يقوم هو بالتطفل على مهنة التعليم و يقوم بإعطاء الدروس الخاصة في البيوت لأنه لا يملك سوى شهادة التعليم الثانوي وقلم يتغزل به بمفاتن النساء وكنتيجة لأشعاره السوقية أردى بنفسه إلى الهاوية و تجرد من الحس الإنساني بعد أن أمتلكت نفسه الصفة الحيوانية ونسي ّ بأنه أب لفتيات بعمر الورود وبأنه سابقاً محروم من الحقوق المدنية و العسكرية .

وكان والد الطفلة قد أخبر الشرطة بما قد حصل مع الطفلة التي أوشت لأهلها بما تطرق إليه هذا الخسيس من أفعال لجذب الطفلة إليه من تقديم هدايا و ما غير ذلك لكي يصل إلى فريسته التي تحولت إلى سم قاتل حينما أعلمت أهلها بذلك وتم تحويله إلى الأمن الجنائي بمحافظة الحسكة ليقدم فيما بعد للمحاكمة .

والجدير بالذكر بأن قبله في السنة الماضية تطرق أحد المعلمين إلى نفس الأسلوب في مدرسة أخرى من مدارس الدرباسية و لكن في القضاء تبين بأن قبلاته كان بدافع الأبوة فتصور يا رعاك الله . و يبدو بأن هذا الأمر شائع بين مدرسي اللغة العربية و معلميها لأنهم يتأثرون بما يقرؤونه من الأشعار الغزلية (عنترة و عبلة و جميل –بثينة )فيتمرنون على ذلك و بالمحصلة هي فضية تعليمية من العيار الثقيل.

ليست هناك تعليقات: